404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

    أسوء 3 أغاني في تاريخ اليوتيوب !!!

    الاكيد انك تعلم عن الفيديوهات الاكثر مشاهدة في اليوتيوب ، العديد من الفيديوهات المنشورة في هذا الموقع يمكن ان تكون مفيدة او غير ذلك ، ولهذا هناك نظام التقييمات الذي ماذا اعجاب الجمهور بما يقدمه صاحب الفيديو ، وفي هذه التدوينة سنتعرف على الفيديوهات التي حصل على اعلى نسبة تقييم سلبية .



    1. Baby - Justin Biber
    المغني الكندي الذي لديه الملايين من المعجبين حول العالم، ولكن يبدو أن الجميع  ليسوا من عشاق أغانيه ، فهذا الفيديو المنشور له في اليوتيوب عن اغنيته بعنوان "Baby ft. Ludacris" والتي حققت اكثر من مليار و 474 مليون مشاهدة ، حققت ايضا نسبة عدم الاعجاب تجاوز 6.8 مليون مقابل 5.2 مليون اعجاب .

    3.Friday - Rebecca Black

    اغنية اخرى تنضم الى هذه القائمة وهي للمغنية بوب أميركية ريبيكا بلاك حيث حصدت في هذا الفيديو اكثر من 2.3 مليون عدم اعجاب مقابل 600 الف اعجاب فقط في مجمل مشاهدات تجاوز 100 مليون مشاهدة .

    2.‹ D4NNY - Goodbye  Everybody ›
    أغنية Goodbye وهي للمغني الأمريكي D4NNY "الحمد لله أنه ليس عربي" حيث حصد في الفيديو أكثر من 79 ألف عدم إعجاب وبمعجزة تعد عدد الإعجابات الدسلايكات المهم تجاوزة الأغنية 8 ملايين مشاهدة .

    نحن مجموعة من الشبان الذين تجمعهم علاقة صداقة و نحن جزء من مدونة دليل الحاسوب التي ستصبح يوما ما من أهم المدونات في العالم العربي هذه المدونة تحت رعاية مجموعة إتحاد العرب

    الكاتب : oussama kamili

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل دليل الحاسوب