404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 11 سبتمبر 2016

    سوني تكشف عن منصتين جديدتين !!!


    كشفت الشركة اليابانية "سوني" عن منصتين جديدتين للألعاب من طراز بلاي ستيشن 4، و يتعلق الأمر بمنصتي "PlayStation Pro 4" ثم "Playstation 4 Slim".


    أول منصة كشفت عنها سوني في فعالية الأمس هي  Playstation 4 Slim و التي ستكون منصة أقل تكلفة كما أنها ستكون أقل أداءا من منصة سوني الجديدة PlayStation Pro 4 لكنها جاءت لتعوض النسخة العادية من PlayStation 4، و ستأتي المنصة ببعض الميزات التقنية لعل من أهمها مساحة التخزين التي ستكون ما بين 500 جيغا فيما نسخة 1 تيرا مخصصة فقط للسوق الياباني.
    و تعتزم سوني طرحها في 15 سبتمبر القادم مقابل 299 دولارا.

    أما المنصة الثانية فهي PlayStation Pro 4 و ستكون منصة مرتفعة المواصفات التقنية حيث كانت معروفة في السابق من خلال التسريبات باسم PlayStation Neo، و جاءت بالخصوص لتنافس منصات الشركات المنافسة خصوصا مايكروسوفت، و ستأتي بعدد من المميزات من بينها معالج ثماني النواة و سعة تخزين 1 تيرا بالإضافة إلى دقة عرض Ultra HD، كما سيأتي الجهاز متوافقا مع خوذة سوني للواقع الافتراضي PlayStation VR..
    و يرتقب أن تطلق سوني منصتها الجديدة في 10 نوفمبر القادم مقابل 399 دولار.

    نحن مجموعة من الشبان الذين تجمعهم علاقة صداقة و نحن جزء من مدونة دليل الحاسوب التي ستصبح يوما ما من أهم المدونات في العالم العربي هذه المدونة تحت رعاية مجموعة إتحاد العرب

    الكاتب : oussama kamili

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل دليل الحاسوب