404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 16 يونيو 2016

    آخر تطورات قضية حظر VoIP

    بعد شهور من قرار الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT في المغرب حظر خدمة الاتصال عبر التطبيقات المستعملة لبروتكول VoIP، و بعد الكثير من الشذ و الجذب، دخلت القضية منعطفا جديدا قد يكون حاسما هذه المرة و ذلك بعد القرار الأخير للقضاء في هذا الصدد.

    فحسب الموقع الإلكتروني المغربي "اليوم 24" فإن القضاء الإداري في مدينة وجدة قرر أمس تأجيل الحسم في القضية التي رفعها مواطن من مدينة بركان يحمل إسم "منير شيتر" يدعو فيها إلى إلغاء القرار الذي تقدمت به الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات بحظر خدمات الاتصال عبر بروتوكول VoIP.
    و قد أصدر القاضي المكلف بهذه القضية قراره بتأجيل الحسم النهائي فيها إلى غاية يوم 20 يوليوز و ذلك من أجل إحالة الملف على المفوض الملكي لتقديم استنتاجاته بشأن المذكرات التي تقدم بها الطرفان قبل إعطاء القرار النهائي في هذه القضية التي شغلت بال الكثير من المغاربة خلال العام الجاري.

    و كان قرار ANRT القاضي بحظر خدمة VoIP قد أثار الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة حيث كانت الغالبية العظمى من الأراء منددة بهذا القرار.

    نحن مجموعة من الشبان الذين تجمعهم علاقة صداقة و نحن جزء من مدونة دليل الحاسوب التي ستصبح يوما ما من أهم المدونات في العالم العربي هذه المدونة تحت رعاية مجموعة إتحاد العرب

    الكاتب : oussama kamili

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل دليل الحاسوب