404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 5 أبريل 2016

    طوكيو تصطاد الطائرات بدون طيار عبر طائرة مزودة بشبكة لاعتراض ومكافحة التهديدات الجوية

    طوكيو تصطاد الطائرات بدون طيار عبر طائرة مزودة بشبكة لاعتراض ومكافحة التهديدات الجوية

    طوكيو تصطاد الطائرات بدون طيار عبر طائرة مزودة بشبكة لاعتراض ومكافحة التهديدات الجوية

    استخدام شرطة طوكيو طائرة مزودة بشبكة لاعتراض و اصطياد الطائرات بدون طيار لمكافحة التهديدات الجوية و الارهابية ومنعها من تصوير وتجسس و من الهبوط وإيذاء المدنيين

    بدأت اغلب وكالات القانون في العالم  بالبحث عن طرق لمحاربة من يستخدم الطائرات بدون طيار في أغراض سيئة، وأول تلك البلاد كانت اليابان، حيث قامت ادارة شرطة العاصمة اليابانية لمدينة طوكيو بابتكار طريقة احترازية باستخدام طائرة بدون طيار "درون" باستخدام المثل القائل 'لا يفل الحديد إلا الحديد' وذلك ضمن فترة تجريبية تبدأ اعتباراً من منتصف شهر ديسمبر مزودة بشبكة  تعترض الطائرات الصغيرة التى هي بدون طيار رباعية المراوح وتتعقبها و تصطادها
    و كشفت  الشرطة اليابانية انا هذه الخطوة بسبب مكافحة التهديدات الجوية في المستقبل ,  ومنعها من الهبوط وإيذاء المدنيين حيث كما ذكرت الشرطة فى وقت سابق من هذا العام  انه ظهرت طائرة بدون طيار بحمل كمية ضئيلة من الرمال المشعة فوق سطح مكتب رئيس الوزراء الياباني.

    وقد تم نجسيد هذه الطائرات على  بعض المباني الهامة في المدينة بما في ذلك القصر الإمبراطوري ومقر البرلمان الياباني ومكتب رئيس الوزراء وهي فى توسع مستمر لمنع محاولات تصويرها أو الاقتراب منها.

    ومن خصائص هذه الطائرة بدون طيار  المستخدمة تحمل 6 مراوح و شبكة بحجم 3 أمتار بالطول و 2 متر  بالعرض , تستخدم ايضا مكبر للصوت .

    نحن مجموعة من الشبان الذين تجمعهم علاقة صداقة و نحن جزء من مدونة دليل الحاسوب التي ستصبح يوما ما من أهم المدونات في العالم العربي هذه المدونة تحت رعاية مجموعة إتحاد العرب

    الكاتب : oussama kamili

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل دليل الحاسوب